في يوم الجمعة 26 يونيو 2026، قدّم الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية، بخالص التهاني إلى وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، بمناسبة مرور 200 عام على تأسيس أول ديوان للشؤون الخارجية في مصر
وتوجه عيسى بالتهنئة إلى الوزير الدكتور بدر عبد العاطي، متمنيًا مزيدًا من النجاحات للدبلوماسية المصرية على الصعيدين الإقليمي والدولي