شهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الخميس 25 يونيو 2026، فعاليات احتفال وزارة الخارجية المصرية بمرور مائتي عام على تأسيسها
وجاء الحدث في إطار إحياء ذكرى إنشاء الوزارة، التي تُعد من أقدم المؤسسات الحكومية في الدولة الحديثة، وشارك فيه عدد من كبار المسؤولين والدبلوماسيين السابقين والحاليين، إلى جانب ممثلين عن السلك الدبلوماسي الأجنبي في القاهرة