شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، توقيع بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)، في إطار تعزيز التعاون المؤسسي ودفع جهود الاستثمار والتنمية المستدامة
وقع البروتوكولان كل من وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، إضافة إلى بروتوكول ثانٍ بين هيئة الأوقاف المصرية والمجموعة نفسها، وذلك بهدف تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتطوير آليات إدارتها واستثمارها
حضر مراسم التوقيع اللواء وئام سويلم، مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن، مساعد الوزير للمتابعة، إلى جانب عدد من قيادات الوزارة والهيئة. كما شارك عبد الرحيم عمار، رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، والمهندس يسري شرشر، العضو المنتدب بالمجموعة
ويأتي التوقيع في سياق رؤية وزارة الأوقاف لتطوير منظومة إدارة الوقف ورفع كفاءة استثمار أصوله بما يخدم مقاصد الوقف وأهداف التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة