Monday, 2026-06-22

بروتوكولان جديدان بين الأوقاف والمجموعة الوطنية للاستثمارات لدعم الأصول الوقفية

الخط:
مشاركة:
بروتوكولان جديدان بين مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة
بروتوكولان جديدان بين في سياق الخبر

في خطوة تهدف إلى تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية، وقعت وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف المصرية بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، في إطار تعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار والتنمية المستدامة

حضر مراسم التوقيع من جانب وزارة الأوقاف اللواء وئام سويلم، مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن، مساعد الوزير للمتابعة، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين بالوزارة. كما شارك من هيئة الأوقاف المصرية خالد الطيب رئيس مجلس إدارتها، وعدد من مديري الإدارات العامة. ومن المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف حضر عبد الرحيم عمار، رئيس مجلس الإدارة، والمهندس يسري شرشر، العضو المنتدب

ويأتي التوقيع في سياق رؤية وزارة الأوقاف لتطوير منظومة إدارة واستثمار الوقف، بما يخدم مقاصد الوقف وجهود التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية

#الأوقاف #استثمار_وقفي #بروتوكول_تعاون

A
بقلم: Admin

كاتب ومحرر في بوابة الجمهورية الثانية.