الأخبار
2026-05-21 20:03
أسواق النفط تقترب من 'المنطقة الحمراء' مع استمرار أزمة إيران وحظر تصدير عبر هرمز
أكد المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية فاتح بيرول الخميس 21 مايو 2026 أن أسواق النفط تتجه نحو 'المنطقة الحمراء' في يوليو وأغسطس بسبب تزايد الطلب وتناقص المخزونات وانخفاض الصادرات من الشرق الأوسط جراء الأزمة الإيرانية