fbpx
مقالات

أحمد نشأت يكتب: العاشر من رمضان 2023.. قادرين نعملها كل مرة

أحمد نشأت
أحمد نشأت

اليوم العاشر من رمضان 2023 “قادرين نعملها كل مرة”، نعم اليوم انتصار جديد  بعد تحقيق تعمير سيناء كاملة، لأول مرة منذ مئات السنين

يوم النصر العظيم، العاشر من رمضان – السادس من أكتوبر 1973م، يوم فارق في تاريخ العالم أجمع، يوم مازال يدرس في كل الكليات العسكرية لعظمة وذكاء وقوة تخطيط الجيش المصري، على الأخذ بالثأر واسترداد الأرض، واعطاء العدو درس لم ولن ينساه.

وما أشبه اليوم بالبارحة، في الماضي كان نصر العاشر من رمضان نصر أكتوبر العظيم، وفي الحاضر نصر على الإرهاب وفرض التنمية والبناء في كل شبر بأرض الفيروز “سيناء”.

لن أنسى جملة القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس مصر الرئيس السيسي، عندما ذكر أن في الماضي كان هناك فارق كبير بين القوتين المصرية والإسرائيلية، وبالرغم من ذلك، تفوق الجيش المصري ببراعة؛

وردد الرئيس بمنتهى الفخر: واللي قادر يعملها مرة، قادر يعملها كل مرة.

وها نحن اليوم على أعتاب نصر جديد بعدما تم استعراض الآلات والمعدات الثقيلة التي ستشارك في حربها الخاصة بالتعمير والبناء، بعد ماتم بفضل الله القضاء على الإرهاب نهائيا في سيناء، واننا قريبا سنحتفل جميعا في كل مدن شمال سيناء بانتهاء الإرهاب تماما والقضاء عليه.

اليوم “قادرين نعملها كل مرة”، نعم اليوم انتصار جديد  بعد تحقيق تعمير سيناء كاملة، لأول مرة منذ مئات السنين، دون أي مانع أو حاجز.

مصر اليوم تحتفل بنصرها في الماضي، ونصر قريب غدا يحمل معه السلام والأمن، وعودة أرض الفيروز خضراء تزهوا للناظرين.

اليوم العاشر من رمضان ” قادرين نعملها كل مرة” المقاتلين هم المهندسين والعمال والفنيين وأهالي سيناء يبنون كل شبر من هذه الأرض الطيبة الطاهرة، يشيدون بسواعدهم الخير لأبنائهم ولمصر كلها.

في الماضي كان حلم العبور واسترداد الأرض، واليوم حلم البناء والتشييد لا حدود له، وغدا نحصد النصر ثمارا نقية ومصرية خالصة 100%.

التاريخ يعيد أمجاده، المصريون لا يكتفون بنصر المعارك فقط، بل يشيدون للتاريخ أمجادا لا شبيه لها على مر العصور والأزمنة.

تحية لقائد الحرب في الماضي وتعظيم سلام لقائد الحرب والتعمير والبناء في الحاضر وللمستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى