في إطار جهود دعم منظومة القطن المصري، شهد مقر الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن اجتماعًا موسّعًا اليوم الجمعة 26 يونيو 2026، ضم الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، والمهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، إلى جانب محمد عبدالحفيظ، رئيس مجلس إدارة الهيئة، وعدد من قياداتها
وجرى خلال الاجتماع بحث خطط تطوير العمل المؤسسي ورفع كفاءة الأداء وتعزيز الخدمات المقدمة من قبل الهيئة، باعتبارها الجهة الفنية الرقابية المسؤولة عن فرز وتقييم وتصنيف الأقطان واختبار جودتها. واستُعرضت مراحل الفرز والحليج، إضافة إلى أنشطة المعامل الفنية التابعة للهيئة، والجهود المستمرة للحفاظ على جودة القطن المصري وتعزيز مكانته التنافسية في الأسواق المحلية والدولية