Wednesday, 2026-06-24

تنمية المشروعات” يوقع بروتوكول تعاون مع البورصة المصرية

الخط:
مشاركة:
البورصة المصرية توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية
البورصة المصرية في سياق الخبر

وقع جهاز تنمية المشروعات بروتوكول تعاون مع البورصة المصرية، الأربعاء 24 يونيو 2026، بهدف توسيع قاعدة الشركات المستفيدة من أدوات وأسواق التمويل، ودعم نمو هذا القطاع الحيوي باعتباره أحد المحركات الرئيسية للاقتصاد الوطني

وشهد التوقيع الدكتور محمد فريد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وقام بالتوقيع كل من باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، وعمر رضوان، رئيس البورصة المصرية. وأكد رحمي أهمية استمرار التنسيق بين الجهات المعنية لتوفير الدعم اللازم لقطاع المشروعات الصغيرة. من جانبه، أكد رضوان التزام البورصة بتمكين الشركات متناهية الصغر من الاستفادة من آليات التمويل غير المصرفي

#بروتوكول_تعاون #البورصة_المصرية #تنمية_المشروعات

جهاز تنمية المشروعات والبورصة يعززان التعاون لتمويل الشركات الصغيرة

A
بقلم: Admin

كاتب ومحرر في بوابة الجمهورية الثانية.