استقبل البابا تواضروس الثاني، في المقر البابوي بالقاهرة، مساء الجمعة 26 يونيو 2026، الأستاذ الدكتور أحمد غنيم، الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف المصري الكبير، والوفد المرافق له
تناول اللقاء مناقشة أنشطة المتحف الكبير منذ افتتاحه رسمياً، مع تسليط الضوء على الإقبال الملحوظ من قبل الأفواج السياحية ومجموعات الزائرين المصريين من مختلف الأعمار، في مؤشر على النجاح الجماهيري للموقع الثقافي الجديد