عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، الأربعاء 24 يونيو 2026، الاجتماع الأول للجنة التنفيذية لمنتدى مصر للتعدين 2026 ( )، بمشاركة ممثلي كبرى شركات التعدين المصرية والعالمية والشركاء الاستراتيجيين والمنظمين
ويُعقد المنتدى تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يومي 28 و29 سبتمبر 2026 بالعاصمة الإدارية الجديدة. وأكد الوزير أن قطاع التعدين المصري يشهد تحولاً نوعياً مدعوماً بسلسلة من الإصلاحات التشريعية والتنظيمية والمؤسسية، جرى تنفيذها بالتعاون بين الحكومة والبرلمان والقطاع الخاص، ما أسهم في تعزيز جاذبيته للاستثمارات ورفع تنافسيته واستدامته