fbpx
أخبار العالم

مقتل أربعة أشخاص في إطلاق نار بولاية كنتاكي منهم ضابطان

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب ثمانية آخرون على الأقل في إطلاق نار في “أولد ناشونال بانك”، بوسط مدينة لويزفيل بولاية كنتاكي.

قال نائب قائد الشرطة بول همفري، اليوم الاثنين إن مطلق النار قتل، بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة في حوالي الساعة 8.30 صباحا، لكنه أضاف أنه مات متأثرا بجراحه التي أصابته بطلقات نارية من الضباط.

وشرح همفري في بيانه: “في غضون ثلاث دقائق من إيفادهم، وصل الضباط إلى مكان الحادث وواجهوا المشتبه به على الفور، وتبادل الضباط إطلاق النار مع ذلك المشتبه به، وفي النهاية مات المشتبه به في مكان الحادث”.

ثم اعلن في مؤتمر صحفي، قتل ضابطان على الأقل خلال تبادل إطلاق النار، وتم تأكيد وفاة ما لا يقل عن أربعة ضحايا داخل الموقع بالإضافة إلى ثمانية يعالجون حاليًا في المستشفى الجامعي – اثنان منهم في حالة حرجة.

ذكر رئيس البلدية كريغ غرينبرغ للصحافة: “أريد أن يعرف كل شخص في المدينة أنه على الرغم من المآسي مثل اليوم، قتل العديد من الأشخاص بسبب العنف المسلح، على الرغم من المآسي التي يتعرض لها الأفراد عندما يُقتلون بالعنف المسلح، فإن مجتمعنا سيستمر في التلاقي، وسنجد طرقًا لنحب ودعم بعضنا البعض والأسر والأصدقاء الذين تأثروا بشكل مباشر بأعمال العنف المسلح هذه. وسوف نجتمع معًا كمجتمع للعمل على منع استمرار هذه الأعمال المروعة للعنف المسلح هنا وفي جميع أنحاء الدولة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى