fbpx
أخبار محليةسلايدر

في اليوم العالمي للعمل الخيري “تحيا مصر” يطلق أكبر قافلة مساعدات في العالم

متابعة / محمد عزوز

 

في اليوم العالمي للعمل الخيري صندوق تحيا مصر يطلق أكبر قافلة للعمل الخيري في العالم لعام 2021  يقدم من خلالها يد العون للفئات الأولى بالرعاية في المناطق الأشد فقرا.

 

نشر صندوق تحيا مصر عبر صفحته الرسمية أنه بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيرى أطلق أكبر قافلة في العالم لمساعدة المناطق الأكثر احتياجا.

 

 واضاف أن ذلك جاء بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وبمشاركة أكثر من 20 منظمة مجتمع مدني، وتكاملا مع جهود منظمة الأمم المتحدة ووكالاتها وبرامجها المختلفة.

 

وأكد علي تعزيز روح التضامن العالمي، وتقديم يد العون للفئات الأولى بالرعاية.

 

وجدير بالذكر أن صندوق تحيا مصر يستهدف دائما دعم كافة فئات المجتمع وقد سبق له الدخول في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية ثلاث مرات وكان آخرها في ديسمبر 2020 بأكبر قافلة مساعدات إنسانية في العالم وتم توزيع من خلالها  مليون كرتونة مواد غذائية و2000 طن مواد غذائيه ومليون بطانية و500 طن ملابس علي جميع  اغلب محافظات الجمهورية لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يسجل فيها الصندوق في الموسوعة العالمية، حيث أنه في  نوفمبر من نفس العام، سجل رقمين قياسي الثاني من خلال حملة للتبرع للمواد الغذائية (300 ألف صندوق)، والتبرع لأكبر كمية من الدواجن (2 مليون كيلو جرام)، رغم اشتراطات الموسوعة الدقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى