Tuesday, 2026-06-23

وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يعقدون اجتماعاً لآلية التعاون الثلاثي

الخط:
مشاركة:
وزراء خارجية مصر اجتماع والأردن والعراق ضمن آلية التعاون
وزراء خارجية مصر في سياق الخبر

عقد وزراء خارجية مصر والأردن والعراق اجتماعاً الاثنين 22 يونيو 2026، لدفع مسارات التعاون الثلاثي وتعزيز التنسيق السياسي في القضايا الإقليمية

وجاء اللقاء بمشاركة د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، وأيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية، وفؤاد حسين وزير الخارجية العراقي، حيث ركّز النقاش على تطوير الآلية الثلاثية التي أُطلقت سابقاً لخدمة المصالح المشتركة ودعم الاستقرار في المنطقة

#التعاون_الثلاثي #مصر #الأردن #العراق

التعاون الثلاثي بين مصر والأردن والعراق

A
بقلم: Admin

كاتب ومحرر في بوابة الجمهورية الثانية.