عقد وزراء خارجية مصر والأردن والعراق اجتماعاً الاثنين 22 يونيو 2026، لدفع مسارات التعاون الثلاثي وتعزيز التنسيق السياسي في القضايا الإقليمية
وجاء اللقاء بمشاركة د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، وأيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية، وفؤاد حسين وزير الخارجية العراقي، حيث ركّز النقاش على تطوير الآلية الثلاثية التي أُطلقت سابقاً لخدمة المصالح المشتركة ودعم الاستقرار في المنطقة