Thursday, 2026-06-25

السفير محمد العرابى: مصر تدخل المئوية الثانية لدبلوماسيتها كمنارة للاتزان

الخط:
مشاركة:
مصر تدخل المئوية السفير محمد العرابي يتحدث عن الدبلوماسية
مصر تدخل المئوية في سياق الخبر

أكد السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق وعضو مجلس الشيوخ، أن مصر تدخل المئوية الثانية من دبلوماسيتها بثقلها الإقليمي والدولي كمنارة للاتزان، الخميس 25 يونيو 2026، تعليقًا على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على انطلاق العمل الدبلوماسي الرسمي في الدولة

وأشاد العرابي برسالة الرئيس التي وجهها إلى الدبلوماسيين، معتبرًا إياها تأكيدًا على استمرارية الدور المحوري لمصر في السياسة الخارجية، واستعدادها للنهوض بمسؤولياتها الدولية في ظل متغيرات إقليمية وعالمية معقدة

#الدبلوماسية_المصرية #محمد_العرابي #وزارة_الخارجية

A
بقلم: Admin

كاتب ومحرر في بوابة الجمهورية الثانية.