Thursday, 2026-06-25

السكة الحديد تنظم ندوات توعوية لتعزيز الانتماء والوعي المؤسسي للعاملين

الخط:
مشاركة:
السكة الحديد تنظم ندوات توعوية - عمال السكك الحديدية في
السكة الحديد تنظم في سياق الخبر

نظمت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عددًا من الندوات التوعوية للعاملين بطوائف التشغيل، في كل من الورش الرئيسية بكوم أبو راضي بمحافظة بني سويف، ومنطقة وسط الصعيد بمحافظة أسيوط، فضلًا عن الدارسين بالدورات التعليمية بمعهد تدريب قائدي القطارات بورش الفرز بالقاهرة، الخميس 25 يونيو 2026

وأكدت الهيئة، في بيان صادر اليوم، أن هذه الندوات تأتي ضمن سلسلة فعاليات تستهدف رفع الوعي الوطني والمجتمعي، وترسيخ القيم الإيجابية لتعزيز بيئة العمل وتحسين أداء العاملين على مستوى الشبكة. وشملت المحاور التوعية بمخاطر تعاطي المخدرات، والاستخدام الرشيد لوسائل التواصل الاجتماعي، واحترام العمل والانتماء المؤسسي

كما تضمنت الندوات تهنئة العاملين بمناسبة العام الهجري الجديد وذكرى ثورة 30 يونيو، مع تسليط الضوء على مراحل التطوير التي شهدتها الهيئة منذ 2014 في البنية الأساسية، ونظم الإشارات، والوحدات المتحركة، ومحطات السكك الحديدية. وشارك في الندوات قيادات بالهيئة، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية، إلى جانب خبراء من المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، ومصلحة الطب الشرعي، ورجال دعوة من وزارة الأوقاف

#السكك_الحديدية #ندوات_توعوية #الهيئة_القومية

A
بقلم: Admin

كاتب ومحرر في بوابة الجمهورية الثانية.