رفعت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، كفاءة أعمال النظافة في محيط منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة
تأتي الحملات ضمن جهود تحسين المظهر الحضاري والبيئي بالمناطق السياحية والمعالم الأثرية الكبرى، استعدادًا لاستقبال الزائرين المحليين والأجانب خلال الفترة المقبلة