fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار محلية

بعد أبو الهول.. لفتات چيل بايدن في الأزهر وطلبة مدرسة السويدي

كتب: كمال السيد

قبل مغادرتها القاهرة بالأمس، كانت للسيدة چيل بايدن لفتتين في غاية الأهمية، بزيارة لمسجد الأزهر مرتدية الحجاب، وكان في استقبالها وبرفقتها الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب.

بايدن في الأزهر والإمام والداعية الشاب

وشرح لها داعية شاب بالإنجليزية بعض الأمور عن الأزهر والإسلام، وكانت في منتهى التجاوب واللطف.

تصفيق بايدن للطالبين

ولم تكن لفتة الأزهر المهمة، بل كانت لها لفتة جذابة مع طالبين مصريين، خلال زيارتها لمدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات، والتي تمثل نموذجا للتعاون المتميز بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصري ومشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID وشركات القطاع الخاص المصرية.

واستمعت بايدن وأسرتها لشرح لمشروع من طالبة وطالب مصريين، وصفقت لهما على عرضهما، في حضور وزير التعليم رضا حجازى وقيادات المدرسة.

التعاون التعليمي المصري الأمريكي

فيما قالت وزارة التربية والتعليم إنها تثمن التعاون المصري الأمريكي في مجال التعليم، حيث تشجع مصر الاستثمار في التعليم من خلال شراكات بين الوزارة والقطاع الخاص من أجل تحقيق مبدأ المكاسب المشتركة، كما اتخذت مصر الإجراءات اللازمة لضمان نجاح نموذج مدارس التكنولوجيا التطبيقية من خلال إنشاء مجموعة من الجامعات التكنولوجية التي تفتح مسارات تعليمية أكاديمية إلى جانب انضمامهم إلى سوق العمل.

أبو الهول وأنا

وسبق أن أشرنا بالأمس للفتة ثالثة، كانت بايدن وأبو الهول، الذي إنبهرت به لدرجة إنها إلتقطت صورها تحت أقدامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى