fbpx
أخبار محلية

رغم الكاميرات والشهادات..”مستقبل وطن” يتبرأ من فوضى “جمعية المهندسين”..والنقيب يرد

الحزب يقول أن أعضاءه تواجدوا بصفتهم المهنية..كغيرهم من الأحزاب الأخرى..ويدعو لعدم التدخل فى شئون النقابات..ولم يعلق على تورط اعضاءه ونوابه في أعمال الشغب الموثقة في الكاميرات

متابعة – فريق منتصف اليوم

بعدما تم رصد العديد من نوابه في البرلمان وأعضاءه خلال اقتحام جمعية نقابة المهندسين، واستهداف صناديقها الانتخابية، أصدر حزب مستقبل وطن بيانًا متأخرا بشأن ما وصفه بإنه يتداول فى بعض مواقع التواصل الإجتماعي حول تدخله في أحداث الجمعية العمومية للمهندسين بهدف تحقيق مكاسب سياسية.

وأكد حزب مستقبل وطن، أن هذه ادعاءات مغرضة واختلاق روايات ليس لها أساس من الصحة من وجهة نظره، وتهدف الإساءة إلى الحزب، ولا شأن له بما شهدته الجمعية العمومية من أحداث.

وأضاف الحزب أن تواجد بعض المهندسين المنتميين إلى الحزب بالجمعية العمومية كان بصفتهم المهنية مثل العديد من المهندسين المنتميين لأحزاب أخرى.

وأفاد البيان الذى أثار تساؤلات أكثر منه حسمها، سياسات الحزب تعتمد على المنهجية في إدارة شؤونه لتحقيق الصالح العام للدولة بعيدا عن المزايدات والأساليب الملتوية.

وأكد حزب مستقبل وطن على أن العمل النقابي هو شأن داخلي ويدعو الجميع لعدم التدخل في الشئون الداخلية للنقابات والابتعاد عن أية مزايدات، كما نوه على أن الأمر معروض أمام النيابة العامة للوقوف على الحقيقة.

وشدد على أن الحزب سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول الإساءة إليه أو فرض ادعاءات مغرضة.

وجدد نقيب المهندسين طارق النبراوى حديثه حول أن الكاميرات والمواقف هى من سجلت ما حدث وليس أنا، والكلمة الأولى والأخيرة للنيابة العامة والقضاء الآن، وسنقدم كل ما لدينا لجهات التحقيق، وهى تقول كلمتها، وسنوضح كل شئ للرأى العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى