fbpx
أخبار العالمسلايدر

“هاي شكل واحدة مخطوفة”.. إيقاف مذيعة إسرائيلية بعد سخريتها من رهينة محررة

تعرضت مذيعة القناة «12» بالتلفزيون الإسرائيلي لمى طاطور للإيقاف عن العمل، بعد سخريتها من مظهر الرهينة الإسرائيلية المحررة نوعا أرغماني وانتقادها الضمني للعملية العسكرية المستمرة منذ 9 شهور في قطاع غزة.

حيث نشرت طاطور، أمس (السبت) ستوري على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، تهاجم فيه الرهينة الإسرائيلية “نوعا أرجماني” التي حررها الجيش الإسرائيلي أمس، بعد هجومه على مخيم النصيرات في قطاع غزة.

وكتبت لمى طاطور منتقدة صورة أرجماني، أن شعرها وبشرتها وأظافرها لا يدلون على أنها كانت رهينة منذ 9 أشهر، وكتبت: “هاي شكل واحدة مخطوفة صار لها 9 أشهر!”.
وأضافت متسائلة في منشورها الذي حذفته بعد نشره: عشان هاي لازم يموت ويتقطع أطفال ونساء وأبرياء؟، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام إسرائلية.


وكانت أرجماني (26 عاماً) واحدة من الوجوه الأكثر شهرة بين الرهائن الذين اختطفتهم حركة «حماس» في 7 أكتوبر.
حيث ظهرت في لقطات مروعة انتشرت في أنحاء العالم، خلال ما بدا أنه عملية نقل إلى قطاع غزة على متن دراجة نارية، بينما كانت تتوسل لمختطفيها، في حين كان يتم اقتياد صديقها سيراً على الأقدام، وفقاً لما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء.
ولا يزال صديقها أفيناتان أور من بين الرهائن المحتجزين في غزة، وتم إنقاذ أرجماني من داخل أحد المباني السكنية في وسط غزة، السبت، مع 3 رهائن آخرين في عملية نفذتها القوات الخاصة الإسرائيلية.

وعلقت القناة “12” بعد منشور لمى طاطور: ندين بشدة كلمات الفنانة لمى طاطور على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتقدم لمى طاطور برنامج ثقافي باللغة العربية صباح كل سبت، على شاشة القناة «12».
ومن جانبه، قال منتج البرنامج خالد ناطور أن “كلام لمى طاطور غير مقبول علينا، ولذلك تم إيقافها عن العمل فوراً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى